الحسين للمنازل الريفية

من نحن

تم تأسيس مصنع سلطان زيد سلطان الحسين في عام 1969 في مجال صناعة الأبواب والأعمال الخشبية، ومنذ عام 1989م تخصصنا في صناعة الأكواخ والأعمال الخشبية الخارجية، فاكتسبنا من خلالها الخبرة الطويلة مما نتج عنه إختيارنا لآخر ما توصلت إليه التقنية الأوربية في مجال صناعة المنازل الخشبية والأعمال الخشبية الخارجية.
تم تشييد المصنـع بشكل كامل بأجهـزة و تقنيـة ألمانيـة واستخدام أفضـل أنـواع الأخشاب عالميـاً.
‎ليتـم انتـاج أعمالنـا مـن خـلال مصنـع متكامـل تـتـم فـيـه معالجـة الأخشاب ودراسة سمكها بما يتناسب مع أجـواء دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية مـن قبـل مهندسين مختصين، لننافـس بـذلـك أقـوى المصانع الأوروبيـة فـي إنتاج الأعمال الخشبية الخارجية، مما جعلنا الخيار الأول في المنازل الخشبية والأعمال الخشبية الخارجية.
تراكم الخبرات على مدى أكثر من خمسة عقود جعل من مصنع سلطان زيد سلطان الحسين للصناعات الخشبية اسما وأنموذجا رائدين، وأعمالا شاهدة في مختلف مناطق المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي ومملكة الأردن.

كيف تتم صناعة الأكواخ

بعد إعتماد التصميم من قبل العميل يقوم قسم التصميم برسم المخطط الإنشائي للمنزل الخشبي ثم إدخال البيانات لخط الإنتاج الذي يعمل بتقنية CNC والذي يقوم بجميع الأعمال بدون أي تدخل بشري أو أعمال نجارة وفق أعلى المعايير الاوربية في مصنع على مساحة ١٣٠٠٠ متر مربع مجهز بخطوط إنتاج من ألمانيا وإيطاليا مختصة بتصنيع الأكواخ LOG HOME.

الفروع الخاصة بنا

الفروع الرئيسية

مدينة الرياض – طريق التخصصي الثمامة

مدينة أبو ظبي

 

مدينة الرياض – طريق التخصصي الثمامة

مدينة الباحة – الغرفة التجارية في الباحة هي الممثل التجاري لنا